الجمعة، يناير 14، 2011

تعلم من الحلزون وتخلص من كلمة "مستحيل"

عندما يخبرك شخصا انك لا تستطيع عمل شيء ما...
أو
عندما تجد نفسك أمام تحدي


انظر حولك...




وأعد النظر في كل إمكانياتك

وأنطلق لفعلها
استخدم كل القدرات التي منحهاالله عز وجللك ..



كن مبدع

في النهاية ، ستنجح وتصحح كل أخطائك
يقول المثل الصورة تغني عن الف كلمة و الصور جميلة ومعبرة جدًا.
الحلزون كافح حتى مر للجهة الأخرى رغم كل العراقيل التي واجهته .
عندما سئل نابليون بونابارت كيف استطعت أن تحقق تلك الانتصارات قال :
كنا نقول لمن يقول:لا أستطيع حاول
ولمن يقول لا أقدر جرب
ولمن يقول لا أعرف تعلم
وبالتأكيد من يستغل قدراته ومواهبة سيتمكن من الوصول
إلى تحقيق أهدافه بلا شك.
لذا يجب ان ننظر الى الحياة بمنظور ان ليس هناك مستحيل
والقدرات التي اعطاها الله للانسان لا حدود لها
و ما نفتقر اليه هو العزيمة و التخلص من الشعور بالعجز.
" احرص على ما ينفعك و استعن بالله و لا تعجز" حديث شريف
سأل الممكن المستحيل اين تقيم أجابه في احلام العاجز!
تــذ كــر دائــما
لا شيء مستحيل إذا كان قلبك راغب
تخلص من كلمة "مستحيل"
وتوكل على الله وستنجح بإذن الله

هناك تعليقان (2):

  1. جميله جدا
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    ردحذف